قناة تبادل
الأخبار

“دينار الخير”: حي الجديد يتسلم 137 ألف دينار و425 ألف دينار في الطريق

تسلم رئيس المجلس البلدي حي الجديد علي الشريف 137 ألف دينار تبرع بها رجال أعمال ومواطنون لبوا نداء حملة “دينار الخير” من أجل جمع تبرعات لمساندة الأسر المتضررة من سرقة القيمة المخصصة لها من المصرف التجاري للبلدية والذين يبلغ عددهم 1200 شخص.

وكان المجلس البلدي حي الجديد قد تسلم ليلة العيد 20 ألف دينار ليتحصل يوم أمس على 117 ألف دينار في انتظار تسلم 425 ألف دينار من النائب بمجلس النواب الهادي الصغير خلال اليومين القادمين.

تجلت بوادر الخير والتآزر بين أبناء الشعب الليبي في تقديم المساعدات للأسر المتضررة فقد بادر محل “أبناء المسكيني للأحذية” بتقديم أحذية على ان يتم تسديد ثمنها لاحقا.

في حين تبرّع مواطنو طرابلس بكمية من الملابس الجاهزة لتوزيعها على الأسر المتضررة، كما تنازل البعض الآخر على الديون المتخلدة بذمتهم.

يشار إلى أن قناة تبادل كانت قد ساهمت في حملة “دينار الخير “والتي أطلقها أبناء سبها “عبدالمنعم الجهيمي “و “محمود ارحومه ” و “ابوبكر الشامي “وذلك بإطلاق حملة للتبرع يوم 2 يونيو الماضي للأسر المتضررة حيث تحصلت على 14% من المبلغ من أحد رجال الأعمال الخيرين منذ أن وقع الإعلان عليها.

يذكر أنه قد جد يوم 1 يونيو الماضي اعتداء على أعضاء من لجنة المالية بالمجلس المحلي الجديد، كان قد أسفر عن مقتل “حامد البديوي” و “محمد عبد العال”. وهما بصدد نقل السيولة المخصصة لمحلة الجديد المقدرة بـ 840 ألف دينار بعد تعرضهم لكمين في جزيرة دوران عبد الكافي.

 هذا وتتواصل حملة التبرعات التي أطلقتها قناة تبادل وللتبرع يرجى التواصل من خلال الرسائل عبر صفحاتنا أو الاتصال على الأرقام : 0944231367/ 0923165885

مقالات ذات صلة

مصراتة: الخميس القادم يوم عطلة رسمية بمناسبة الانتخابات البلدية

Siham Journalist

اجتماع بوزنيقة: ترحيب أوروبي بمبادرة دعم الحوار الليبي

Siham Journalist

أطلق في إسطنبول: افتتاح برنامج لدعم 70 مشروعا

Siham Journalist